ضمن مسؤوليتها المجتمعية، واصلت شركة النبالي والفارس للعقارات تنفيذ حملة "جود من الموجود" خلال شهر رمضان المبارك، حيث شملت الحملة زيارة عدد من المخيمات الفلسطينية وتقديم التمور والمياه ووجبات الإفطار والطرود الغذائية، في إطار جهودها لتعزيز قيم التكافل الاجتماعي ومساندة الأسر في الشهر الفضيل.
وشملت المبادرة عددًا من المخيمات في مختلف محافظات الوطن، تأكيدًا على رسالة الشركة بأن العطاء يجمع أبناء المجتمع الفلسطيني كافة، وأن روح التضامن والتكاتف تمتد إلى كل مكان، انطلاقًا من إيمانها بأهمية الوقوف إلى جانب المجتمع وتعزيز الروابط الإنسانية.
وأكدت الشركة أن حملة "جود من الموجود" تجسد نهجًا مستدامًا في المسؤولية المجتمعية، وتهدف إلى نشر الخير وإحياء قيم التعاون والعطاء، من خلال مشاركة الصائمين فرحة الشهر الكريم وتقديم الدعم للأسر في عدد من المخيمات والتجمعات السكانية.
كما أشادت الشركة بجهود المتطوعين وموظفيها الذين ساهموا في تنفيذ الحملة، مؤكدة أن العمل بروح الفريق كان له دور أساسي في نجاح المبادرة ووصولها إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.
رمضان شهر الخير… ومعًا نصنع الأثر.