في إطار حرصها على تعزيز الشراكة مع المؤسسات الوطنية، زار وفد من مجموعة النبالي والفارس معالي وزير التربية والتعليم العالي الأستاذ الدكتور أمجد برهم، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم المبادرات التعليمية والمجتمعية.
وشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على أهمية تكامل الجهود بين القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية بما يسهم في دعم العملية التعليمية، وتمكين المبادرات التي تخدم الطلبة والمجتمع الفلسطيني.
وأكد وفد مجموعة النبالي والفارس اعتزازه بالدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم العالي في تطوير قطاع التعليم، مشيدًا بالجهود المبذولة للارتقاء بالمسيرة التعليمية وتعزيز جودة التعليم في فلسطين.
وفي ختام اللقاء، أعربت مجموعة النبالي والفارس عن شكرها وتقديرها لمعالي الوزير الأستاذ الدكتور أمجد برهم على حسن الاستقبال، متمنيةً له ولأسرة وزارة التربية والتعليم العالي دوام التوفيق والنجاح في مواصلة رسالتهم الوطنية وخدمة قطاع التعليم في فلسطين.