النبالي والفارس تقيم اجتماعاً سنوياً لموظفيها-النبالي والفارس للعقارات
الرئيسية » أخبار المجموعة »
 
10 كانون الثاني 2023

النبالي والفارس تقيم اجتماعاً سنوياً لموظفيها

أقامت شركة النبالي والفارس للعقارات اجتماعاً/ حفلاً لموظفي الشركة لعام 2022، وعرض انجازات الشركة وأهدافها للعام 2023، استمراراً لتطبيق الخطة الاستراتيجية الخماسية التي تم إطلاقها مطلع العام 2020.

وكرمت إدارة شركة النبالي والفارس موظفيها في الحفل الذي أقيم في مدينة أريحا، أمس، تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح العمل، وتشجيعاً لهم من أجل تحقيق أهداف وانجازات جديدة خلال العام 2023.

وقال رئيس مجلس الادارة الحاج ضرغام النبالي أنه فخور بعائلة النبالي والفارس التي تكبر يوماً بعد يوم، وأن الشركة مستمرة في البناء وتنفيذ المشاريع المميزة وتقديم ما هو أفضل للجمهور.

وأشاد النبالي بموظفي الشركة وجهودهم المبذولة من أجل مصلحة العمل، وأنهم يشكلون رافعة أساسية في الشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجوعة النبالي والفارس القابضة المهندس خالد الفارس، على استمرارهم في بناء مشاريع مميزة وبجودة عالية، مشيراً إلى تطور الفريق الهندسي للشركة وكفاءته في تصميم وتنفيذ المشاريع السكنية.

وأعرب الفارس عن فخره بموظفي الشركة وأن عائلة النبالي والفارس حققت نجاحاً منقطع النظير لحلم عمره 23 عاماً منذ بداية تأسيس الشركة حتى هذه اللحظة.

وعرض المدير العام المهندس عماد الخطيب أهم أهداف الشركة لعام 2023، مؤكداً على أهمية الكادر الوظيفي في تحقيق هذه الأهداف.

وأشار الخطيب إلى سعي الشركة لبناء وحدات سكنية تلبي احتياجات المواطن الفلسطيني، بأعلى جودة وبتصاميم هندسية مميزة، مشيراً إلى أهمية دور الشركة في البناء والتعمير لأن صراعنا على هذه الأرض صراع وجودي.

ويذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات مستمرة في تنفيذ مشاريعها السكنية، وأنها بصدد إطلاق مشاريع جديدة في عام 2023، لتلبي احتياجات السوق الفلسطيني من الوحدات السكنية، وبما يتناسب مع الجمهور كافة.فضب

مواضيع ذات صلة
خر الاخبار