الرئيسية » أخبار المجموعة »
 
25 آب 2022

النبالي والفارس تشارك في قمة فلسطين للتكنولوجيا المالية.

شاركت شركة النبالي والفارس للعقارات في مؤتمر قمة فلسطين للتكنولوجيا المالية "فينتك فلسطين"، راعياً وشريكاً ذهبياً، الذي أقيم  في رام الله، وفي غزة عبر تقنية البث المباشر، تحت رعاية سلطة النقد الفلسطينية وبشراكة استراتيجية مع البنك الدولي.

ونظم هذا المؤتمر، ليجمع متحدثين من كبرى البنوك والمجموعات المالية والشركات الرائدة في مجالات التقنية إقليمياً وعالمياً، ومناقشة أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة التكنولوجيا المالية، كالدفع عبر أجهزة المحمول، الذكاء الاصطناعي، وغيرها.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس للعقارات، المهندس خالد الفارس، على ضرورة ربط الاستثمار العقاري في فلسطين بالتكنولوجيا المالية، مشيراً إلى دور هذه التكنولوجيا في تعزيز الاقتصاد ودفع عجلة التنمية في فلسطين.

وأضاف الفارس أن هذه القمة تهدف إلى تعزيز الشراكة المالية والاستثمارية مع القطاع المصرفي الفلسطيني، ولمواكبة التطور الالكتروني واستثماره في التسهيل على المواطنين المستفيدين من الخدمات العقارية من خلال عمليات الدفع الالكترونية.

وقال المدير العام للنبالي والفارس، المهندس عماد الخطيب "إن الشركة تسعى إلى تطوير وسائل الدفع للمشترين، من خلال عقد شراكات مع القطاع المصرفي، ومواكبة التطورات التقنية والمالية.

وأشار الخطيب إلى دور الشركة في المشاركة المجتمعية، ودعمها مختلف الأنشطة والقطاعات، وطرح الأفكار والمبادرات الهامة لخدمة القطاع المصرفي والمالي في مجال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة النبالي والفارس تأسست شركة النبالي والفارس للعقارات في فلسطين عام 1999 من قبل مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين كشركة مساهمة مشتركة خاصة، ونجحت في أن تصبح من ضمن شركات التطوير العقاري الرائدة والمتميزة في العالم العربي، وقد لعبت دوراً مهماً في تطوير عدد كبير من مشاريع الاسكان والإعمار التجاري في مواقع مختلفة في فلسطين بأسعار منافسة وبأفضل معايير الجودة، وأنجزت الشركة حوالي 150 مشروعاً عقارياً خلال ما يقارب العقدين من الزمان، وقد تنوعت هذه المشاريع بين اسكانات ومشاريع تجارية وفيلات نموذجية، سعياً منها لتنويع استثماراتها.

مواضيع ذات صلة
خر الاخبار