الرئيسية » أخبار المجموعة »
 
18 حزيران 2022

النبالي والفارس راعي رئيسي لدوري الخماسيات الخامس

رعت شركة النبالي والفارس للعقارات دوري الخماسيات لكرة القدم في نسخته الخامسة برعاية رئيسية، والذي أقيم يوم أمس في ملعب مدرسة النجاح، ضم الدوري عدة فرق من أكبر المؤسسات والشركات المحلية منها البنك العربي والبنك الوطني ومجموعة جراند فارم وشركة بالكو للاستيراد والتوزيع، ونقابة المهندسين والبنك الإسلامي العربي وغيرهم وتضمن الدوري أكثر من مبارة بنظام الثنائيات والفرق اختتم بفوز جمعية أهالي يالو الخيرية.

وأكد المهندس عماد الخطيب المدير العام للشركة، على سعي الشركة المتواصل لدعم مختلف الأنشطة ورعايتها، وأشاد بأهمية تنظيم مثل هذه الدوريات لما تقوم به من دور كبير في تعزيز التعاون بين المؤسسات والشركات بطريقة غير مألوفة لكن أثرها كبير، مضيفاً إلى أن الشركة تتشرف بأن تكون جزءاً من كرة القدم الفلسطينية.

تأتى هذه الرعاية تماشياً مع أهداف الشركة المستمرة لتكون شريكاً فاعلاً فى كافة الأنشطة المختلفة  ضمن استراتيجية المسئولية المجتمعية التى تتبناها الشركة، وتولي الشركة قطاع الرياضة أهمية كبرى فهي داعم لعدد كبير من الأنشطة الرياضية بمختلف مجالاتها وعلى رأسها كرة القدم.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي امتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة التي أسهمت في إعادة رسم وصياغة المشهد العقاري.

مواضيع ذات صلة
خر الاخبار