الرئيسية » أخبار المجموعة »
 
23 آذار 2022

شركة النبالي والفارس للعقارات.. راعي لماراثون فلسطين الدولي الثامن

بيت لحم – رعت شركة النبالي والفارس للعقارات ماراثون فلسطين الدولي الثامن، والذي انطلقت فعالياته صباح يوم الجمعة الموافق 18 آذار في مدينة بيت لحم بمشاركة فلسطينية وأجنبية.

تحت عنوان "اركضوا للحرية" انطلقت فعاليات الماراثون لعام 2022، بعد انقطاع عامين بسبب جائحة كورونا. وحرصت شركة النبالي والفارس للعقارات على رعايتها لشتى فعاليات الماراثون ابتداءً من مشاركتها في المؤتمر الصحفي الرسمي لإطلاق فعاليات الماراثون، وتواجدها ضمن فعاليات القرية الماراثونية والتي اقيمت في مؤسسة الرئيس بوتين الرياضية في مدينة بيت لحم، بين 15-17 آذار، واختتمت الشركة رعايتها بمشاركة مميزة في محطتها في ساحة المهد خلال فعاليات الماراثون في 18 آذار.

بمشاركة 10,000 مشارك ومشاركة، قام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، السيد جبريل الرجوب، بإطلاق ماراثون فلسطين الدولي من قلب مدينة بيت لحم، في الساعة السادسة صباحاّ. وأكّد الرجوب على أن مشاركة أشخاص من كل دول العالم ومشاركة الاتحاد الأوروبي جنباً لجنب مع الفلسطينيين، تساهم في نقل رسالة الشعب الفلسطيني من حقهم بالعيش والتنقل بحرية في أرضهم بموجب الشرعية الدولية، ونوّه أن الماراثون وغيره من المظاهر الشعبية والسلمية هي من أشكال النضال المتعددة، وتؤكد على تمسّك وأحقية الفلسطيني بأرضه.

من جهته صرّح المهندس خالد الفارس، الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس القابضة، خلال مشاركته مصحوباً بعائلته في الماراثون، بأن رعاية شركة النبالي والفارس للعقارات لماراثون فلسطين وغيرها من المشاريع المصحوبة برسائل مهمة، تحمل رسالة حق الشعب الفلسطيني من العيش بكرامة والتنقل بحرية، والتصدي للاحتلال، والتشجيع على الاهتمام بالصحة الجسدية، يعدّ من أولويات الشركة  في قطاع المسؤولية المجتمعية، من باب تقديم الدعم لمثل هذه المشاريع، وتشجيع الشركات الأخرى على مشاركتها كذلك.

وصرّح المهندس عماد الخطيب، المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات، أن رعايات شركة النبالي والفارس تتوزّع بشكل استراتيجي مبني على أسس أهمية دعم المبادرات التي تركز على القطاعات الداعمة للإنسانية بشتى أشكالها، وتميّز ماراثون فلسطين منها برسالته الفلسطينية الإنسانية والتي انتشرت على نطاق عالمي. 

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي امتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.

مواضيع ذات صلة
خر الاخبار