مرحلة واحدة تفصل النبالي والفارس عن تسليم فلل بالميرا

مرحلة واحدة تفصل النبالي والفارس عن تسليم فلل بالميرا

أنهت شركة النبالي والفارس مرحلتين من مشروع فلل بالميرا في بوابة أريحا

فقد أصبحت الفلل بمرحلة العظم والجهود مستمرة لإنجازها وتسليمها قريباً

يذكر أن مشروع بالميرا هو أحد مشاريع شركة النبالي والفارس للعقارات، ويضم المشروع أفخم الفلل الملكية ذات المواصفات العالمية المميزة بالجودة والمعايير العالية وأدق تفاصيل التصميم المتقنة والمساحات والخدمات المتنوعة.

 

تتواجد الفلل في موقع مختار بعناية ويتميز بالحيوية وسهولة الوصول لأهم متطلبات الحياة المتكاملة في منطقة بوابة أريحا، وتضم الفلل عدة نماذج تتنوع بين طابق وطابقين لإتاحة خيارات متنوعة ترضي الأذواق المختلفة بنظام الفيلا الذكية، سيتم تشطيبها بالكامل.

 

خلال عملية الحفر ووضع الأساسات تم استبدال التربة الملحية الموجودة في أريحا بتربة طبيعية ملائمة لمعايير البناء لضمان جودة أساس البناء وتفادياً للمشاكل حيث تسعى دائما شركة النبالي والفارس من خلال مهندسيها وطواقم عملها على دراسة كل تفاصيل المشروع وأدقها حرصاً على الجودة العالية والمحافظة على المستوى العالي المعتاد لمشاريع النبالي والفارس الضخمة.

 

أكد مدير عام شركة النبالي والفارس المهندس عماد الخطيب أن مشروع بالميرا سيكون الأكثر تميزاً وهذا المشروع واحد من أضخم مشاريع النبالي والفارس ويعتبر نقلة نوعية في عالم تصميم الفلل والتطوير العقاري.

 

وأكد الخطيب أن مشروع بالميرا هو امتداد لجذور النبالي والفارس وأشاد باحتضان فلل بالميرا لأحدث وسائل البناء العصرية والتكنولوجية ونوه على أهمية الخصوصية العالية التي تتوفر بها.

 

حجزت النبالي والفارس لنفسها مكانة رفيعة في مجال التطوير العقاري في فلسطين والمنطقة وهي من أهم الشركات العقارية الرائدة ويشار إلى أن النبالي والفارس هي امتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة التي تم تأسسيها منذ عام ١٩٩٩.