"قاسيون" أحدث مشاريع شركة النبالي والفارس للعقارات وفق معايير بناء جديدة

أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن إطلاق أحدث مشاريعها السكنية/ التجارية في منطقة الماصيون تحت اسم "قاسيون"، والمصمم بأحدث الطرق العصرية بعدّة مساحات مناسبة للاحتياجات المختلفة في تلك المنطقة، ويتميّز المشروع كباقي مشاريع النبالي والفارس باتباعها أعلى معايير الجودة البنائية والخدماتية.

صرّح مدير عام الشركة المهندس عماد الخطيب أن االمشروع يقع في منطقة حيوية وقريبة من الخدمات وقريبة من وسط البلد. كما أن المشروع مكوّن من محال تجاريّة تشكل الطابق الأول من المشروع، متبوعة بستة طوابق سكنية، مع مراعاة العزل والخصوصية بين المحلات وللسكان. ويقدّم موقع ومزايا المشروع فرصة ذهبية للاستثمار المستقبلي.

يقع المشروع في شارع اليرموك بين حدود منطقي الماصيون وأم الشرايط على شارع رئيسي، ويمتد على مساحة 95 متر على الشارع، حيث سيتكوّن من محلات تجارية بمساحة 35 – 75 متر مربع مع سدّة علوية، وسيتم تخصيص موقفين مقابل المحل.

من الجدير بالذكر أن الموقع محاط ب 180 متر مربع من المساحات الخضراء المزروعة ومنطقة معزولة بمساحة 300 متر مربع مخصصة للأطفال. أما بالنسبة للوحدات السكنيّة. سيوفر المشروع 49 وحدة سكنيّة تتراوح احجامها بين 44 و 160 متر مربع، منها استوديوهات بحجم 43 و 80 متر مربع، وشقق سكنية بين 145 – 160 متر مربع بالأضافة لعدة خيارات أوسع مع منطقة ترس على سطح العمارة. تم اختيار المساحات والتقسيمات بعد دراسة دقيقة لاحتياجات السوق، والأفراد والعائلات الحديثة. وسيتم تسليم وحدات المشروع للملّاك الجدد خلال ثلاث سنوات.

يكلّل مشروع "قاسيون" مجموعة مشاريع شركة النبالي والفارس في منطقة الماصيون، والتي اثبتت نجاح باهر خلال فترات قياسية، مثل مشروع أربيل السكني ومشروع بعلبك السكني والتجاري ومشروع الماصيون السكني والتجاري، ويعود ذلك على حيوية المنطقة وفرص الاستثمار الواعدة والجودة العالية للمشاريع.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إمتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.