البيرة: “الإسلامي الفلسطيني” و”النبالي والفارس” يبدأن مشروع “سكاي تورز” السكني

أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني وشركة النبالي والفارس للعقارات عن إطلاق ومباشرة العمل في مشروع سكاي تورز السكني، وذلك بعد استكمال تحضيرات المشروع، والذي يعد الأول من نوعه في محافظة رام الله والبيرة والضفة الغربية ككل، ويقع المشروع في منطقة الإرسال بالبيرة قرب شركة “جوال”.

وقال بيان قاسم، مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني يأتي إطلاق المشروع المشترك، لتمكين المواطنين من امتلاك شقة العمر ضمن بيئة سكنية تتسم بالخصوصية والتميز ذات تصاميم عصرية فريدة تناسب جميع شرائح المجتمع.

وأضاف قاسم انه تم استكمال الحصول على التراخيص اللازمة لمباشرة العمل في موقع المشروع، الذي سيتم تنفيذه خلال 24 شهرا.

وأكد قاسم ان البنك يقدم كافة صيغ التمويل الاسلامية وعدم اقتصار عملها على عقد المرابحة لامر الشراء، موضحاً ان “البنك يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية مثل المرابحة والاستصناع والاجارة وتمويل السلع والعقارات، اضافة الى المشاركة والمضاربة”.

وأضاف قاسم ان المشروع تتجسد فيه قيم الشراكة البناءة التي تتميز بها مشروع سكاي تور عبر تعاوننا مع شركة النبالي والفارس للعقارات في توظيف امكانيتها الاستثنائية لإنشاء مشروع مميز يناسب جميع شرائح المجتمع.

وأكد المهندس خالد فارس المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات أن هذا المشروع ستمهد الطريق لإضافة مجمع سكني نموذجي في مدينة رام الله، يتيح أمام الباحثين عن بيت العمر فرصة امتلاك إحدى شقق المشروع بمزاياها الفريدة وتصاميمها المعمارية المتميزة، معتبراً أن المشروع يندرج ضمن سلسلة الاتفاقيات المشتركة التي تعقدها شركة النبالي والفارس للعقارات مع شركائها من نخبة المطورين العقاريين وعدد من المستثمرين الفلسطينيين في الضفة لتعزيز نطاق المعروض من الوحدات السكنية ذات المواصفات العالية، بحيث ستمكن الراغبين في امتلاك إحدى شقق المشروع من تحقيق حلمهم من خلال الحلول التمويلية المبتكرة التي يقدمها البنك الإسلامي الفلسطيني ضمن الصيغ التمويلية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، معرباً عن اعتزاز الشركة بهذه التجربة المشتركة مع البنك الإسلامي الفلسطيني

وأضاف فارس: إن المشروع يكتسب أهميته من موقعه الذي يحظى بأهمية متزايدة، إلى جانب مراعاته لكافة المستلزمات والمواصفات التي تجعل منه خياراً مثالي للباحثين عن السكن، ويمتاز المشروع في توفير حضانة خاصة تخدم السكان وتمكنهم من الاستفادة من الوقت والجهد المبذول في تأمين ابنائهم. كما يحتوي المشروع على مساحات خضراء وبركة سباحة وناد رياضي لخدمة السكان، اضافة الى اهتمام الشركة في توفير الأمن والأمان للسكان بتزويد المشروع بمركز

أمن وحماية خاص ما يزيد من الشعور بالراحة والطمأنينة للسكان، الى جانب تجهيزه ببنية تحتية كاملة من مياه وكهرباء وشبكات صرف صحي.

ويقع المشروع في مكان مرتفع ومطل من جميع الاتجاهات، ويمتاز موقع المشروع كونه قريب من المرافق الحيوية والمهمة التي يطمح أن يرتادها كل شخص أو مواطن.

يذكر أن المشروع يتكون من أربعة أبراج سكنية يحتوي كل برج على شقق بمساحات مختلفة تخدم احتياجات المشترين المتباينة كل حسب رغبته.

وحرصت الشركة على تزويد هذا المشروع بخاصية تمنحه التفرد والاختلاف عن كل ما هو مألوف، مما يعد نقلة وتغيّر نوعي في مفهوم السكن بمعناه المجرد، وتتلخص الخاصية.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاماً تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.