النبالي والفارس للعقارات ترعى ندوة لأطباء الأسنان في رام الله

الرواد للصحافة والاعلام - عقدت في فندق "الانكرز" برام الله، امس ، ندوة لأطباء الاسنان برعاية شركة النبالي والفارس للعقارات، بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على المستجدات في مجال طب الاسنان، بالاضافة إلى تعزيز مهارة وكفاءة ممارسي المهنة وفتح افاق لتعزيز التعاون العلمي والبحثي بما ينعكس إيجابا على نوعية الخدمة المقدمة.

وشارك في الندوة ، نخبة من اطباء واختصاصي الاسنان من داخل وخارج الضفة، بحضور وفد من شركة النبالي والفارس .

وأشار المدير العام لشركة النبالي والفارس ضرغام النبالي ، الى أن رعاية شركته لمثل هذه الفعاليات يأتي في إطار نشاطاتها المجتمعة والمتمثلة في دعم ورعاية العديد من النشاطات، مبينا إن الشركة تسعى بشكل دائم لتقديم رعايتها ودعمها والتواصل مع أكبر عدد من الفئات، كالأطباء والقطاع الصحي بشكل عام.

والقى المدير التنفيذي المهندس خالد فارس ، كلمة ترحيب بالحضور، قدم فيها نبذة عن عدد من مشاريع الشركة ومزايا المشاريع التي تنفذها الشركة من مشاريع سكنية وتجارية، كما قدمت الشركة عروضا مغرية للأطباء والمشاركين في الندوة ضمن اليات تقسيط ميسرة وتسهيلات كبيرة في عمليات الدفع، والتي تتناسب مع امكانيات واحتياجات كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وأضاف أن شركة النبالي والفارس تحاول دائما تقديم أفضل العروض بما يتناسب مع كل فئة بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية الظروف الاقتصادية الحالية.

وأشار فارس أن الشركة نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما، تميزت من خلالها الشركة بجودة ومواقع تلك المشاريع الأمر الذي يعكس التزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها.