النبالي و الفارس تباشر العمل في مشروع فاس السكني

أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات في بيان صحفي صادر عنها، عن مباشرة العمل في مشروع فاس السكني في مدينة رام الله، الذي يقع في منطقة عين مصباحرام الله التحتا.

السيد ضرغام النبالي المدير العام، أشار بأنه تم البدء في إنشاء المشروع الذي يحتوي على خليط متناسق من مساحات مختلفة للشقق تستجيب لاحتياجات ورغبات مختلف العلائلات الفلسطينية، هذا بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية الأساسية، حيث تم الاتفاق مع شركة محلية من أجل إنشاء وتنفيذ شبكة تمديدات الغاز للمشروع وتنفيذ كافة التجهيزات اللازمة من تمديدات للكهرباء والماء اللازمة للمشروع، كما أوضح النبالي أن المشروع يؤمن لقاطنيه مجمل الاحتياجات اليومية دون الاضطرار الى التنقل لمسافات بعيدة لتأمينها، وذلك لموقعه المميز وقربه من مختلف المناطق في المدينة.

من جانبه أضاف المهندس خالد فارس المدير التنفيذي، أن مساحة الشقق تنوعت لتراعي مختلف الأذواق والاحتياجات، حيث تتراوح المساحات بين ١٤٠م٢ إلى ١٧٠م٢ لكل شقة لكي تتلاءم مع حجم العائلات الفلسطينية، حيث تم تصميم الشقق على الطراز الحديث ليحاكي المشاريع العصرية التي تلبي تطلعات المشترين، وأشار إلى أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين في

المشروع، وأشار فارس أيضاً إلى أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها حيث حرصت الشركة على الإيفاء بالتزاماتها نحو زبائنها والتزامها بالعقود المتفق عليه مع الزبائن. وأضاف أن أسعار الشقق ستبدأ من 95000 دولار تقسم على فترات سداد مريحة تلائم الزبائن.

ومن جهة أخرى، حرصت شركة النبالي والفارس للعقارات على أن يتم استخدام مواد بناء فلسطينية الصنع قدر الإمكان في كل مراحل تنفيذ المشروع، الأمر الذي سيعود بالفائدة على المنتج الفلسطيني من حيث تعزيز مكانته في السوق.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع جدة وقصر أبو ظبي وجرش والمنامة والبحرين والقصرين التي تقع جميعها في مواقع مميزة في مدينتي رام الله والبيرة. كما أن الشركة تعمل علي توسعة نشاطها الاستثماري من خلال مشروع قرطاج في بيرزيت ومجمع النبالي والفارس٢ في وسط مدينة رام الله، الذي سيعد محطة اقتصادية مهمة في المدينة، حيث سيشتمل على محلات تجارية بالإضافة إلى مكاتب وعيادات.

كما استكملت شركة النبالي والفارس للعقارات الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة.