مباشرة العمل بمشروع المدينة

 أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن مباشرة العمل في مشروع المدينة السكني، والذي يقع في حي عين مصباح بجانب البنك العربي في رام الله التحتا ، هذا ويتكون المشروع من وحدات سكنية بمساحات مختلفة.

السيد ضرغام النبالي المدير العام، أشار أن شركة النبالي والفارس للعقارات قد استكملت الحصول على التراخيص اللازمة لمباشرة العمل في موقع المشروع، هذا وأوضح النبالي أن الشركة تعمل في عدة مشاريع في نفس الوقت وذلك لتلبيلة الطلب المستمر على الشقق، حيث أن الشركة تعمل على التوسع في نشاطاها من خلال التنوع في المشاريع التي تنفذها من حيث الموقع ومن حيث المساحات التي تعمل على توفيرها بما يتناسب وإحتياجات كل أسرة.

واضاف م. خالد فارس، أن مشروع المدينة يتضمن عدة مساحات متنوعة ما بين 150 متر مربع ولغاية 185 متر مربع، هذا ويوفر المشروع للسكان حديقة خاصة مع مواقف سيارات ويتم تجهيز المشروع بالبنية التحتية اللازمة من الماء والكهرباء ومصعد.

حول موقع المشروع أكد فارس أن مشروع المدينة هو المشروع الثاني لشركة النبالي والفارس في حي عين مصباح حيث أن المشروع الاول في هذه المنطقة هو مشروع الرباط والذي باشرت الشركة العمل فيه خلال الفترة الماضية.

كما وبين فارس أن سياسة شركة النبالي والفارس للعقارات من حيث التقسيط المباشر والمرن مع المشترين تعطي الشركة ميزة للمشترين حيث أن سمعة الشركة وخبرتها الطويلة في مجال العقارات تؤهلها للعمل في عدة مشاريع في وقت واحد كما وتلتزم الشركة بشكل كامل من حيث المواصفات والدقة في المواعيد مع المشترين حيث أن التزايد في عدد المشترين في مشاريع شركة النبالي والفارس على مدار السنوات الماضية يعكس الثقة الكبيرة بالشركة وتميز مشاريعها.

وذكر فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع الدوحة في حي الماصيون، مشروع مكة في حي سطح مرحبا، مشروع أغادير في البالوع و مشروع الرباط في حي عين مصباح، و يتم العمل في مشاريع تجارية وسكنية أخرى، وكما تستمر الشركة بالعمل في مشروع المركز التجاري في الإرسال والذي يتم تسويقه حيث بإمكان المهتمين من الأطباء والمهندسين والمحامين تملك مكاتبهم، كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة.

وأشار فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عام تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.