بدء عملية تسويق مشروعها التجاري الجديد

رام الله- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات ، عن بدء عملية تسويق مشروعها التجاري الجديد (مجمع النبالي والفارس الثاني) في مركز المدينة ، حيث اصبح بإمكان المهتمين تملك وحجز مكاتب ومحلات تجارية في المجمع بشكل مباشر من الشركة.
وقال المدير العام ضرغام النبالي ، أنه تم البدء بتسويق المشروع التجاري الجديد قبل أيام بعد الانتهاء من تصاميم المشروع واستكمال الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختلفة، وبين أن الاسبوع الاول شهد إقبالا كبيرا من المهتمين بتملك محلات تجارية في المشروع أو في تملك مكاتب وعيادات.
وتوجه النبالي بالدعوة إلى جميع المهتمين بالمشروع ، إلى الإسرا
ع بحجز المساحات التي يحتاجونها حيث أن عملية الحجز تتم بناء على إختيار ورغبة من يحجز أولاً، كما أوضح أن المشروع يمتاز بموقعه المميز في وسط مدينة رام الله مقابل البنك التجاري الفلسطيني، كما يتميز عن المشاريع التجارية الاخرى في وسط المدينة كون أن شركة النبالي والفارس توفر فرصة التملك الكامل سواء للمحلات التجارية أو المكاتب دون وجود أجرة سنوية أو خلو.
من جانبه، قال المدير التنفيذي المهندس خالد فارس، أن الشركة عملت على توفير تصميم مميز وعصري للمشروع يتلاءم ومتطلبات المراكز التجارية الدولية، حيث يشمل المشروع اربعة عشر طابقا تم تخصيص اربعة طوابق منها مواقف للسيارات، وستة طوابق للمحلات التجارية تتسع لخمسة وتسعين محلا، وطابقين للمكاتب والعيادات بالاضافة إلى طابقين للروف، ويصل بين جميع الطوابق أدراج كهربائية، ومساحة كل طابق ألف وثلاثمائة متر مربع.
وأشار إلى أن شركة النبالي والفارس ، نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) الامر الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، والذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها حيث حرصت الشركة على الإيفاء بالتزاماتها نحو زبائنها والتزامها بالعقود المتفق عليها مع الزبائن.
وذكر فارس أن الشركة تعمل حالياً في عدة مشاريع، منها مشروع جدة، وقصر أبو ظبي، وجرش، والمنامة، والبحرين، والقصرين، وقرطاج، وفاس وتقع جميعها في مواقع مميزة في مدينتي رام الله والبيرة، كما استكملت الشركة الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في المحافظة سيبدأ العمل بها خلال الشهور