النبالي والفارس للعقارات تكرم حملة "بكرامة"

كرمت شركة النبالي والفارس للعقارات اليوم الاربعاء الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين – بكرامه، في مقر الشركة بمدينة رام الله بحضور مدير عام شركة النبالي والفارس ضرغام النبالي والمدير التنفيذي المهندس خالد الفارس وطاقم الشركة وحضور أعضاء الحملة د.نبهان عثمان، اسامة الطيبي، حنان الشنار، غادة عليان، نبيه كحيل، نور الدين مرزوق، سوزان الطريفي.

وقال المهندس خالد الفارس أن رسالة الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينين – بكرامة تستحق التقدير والاحترام من كل الفلسطينيين لكل ما قامت به خلال السنوات الماضية، خاصة دور الحملة في الضغط باتجاه ازالة وانهاء توقف المسافرين في محطة كراجات عبده التي كانت تشكل مصدر اهانة واذلال للفلسطينين عبر الجسور، حيث نجحت الحملة بالضغط على كافة الجهات ذات العلاقة لإنهاء هذه المعاناة التي استمرت لسنوات طويلة.

بدوره أبدى النبالي استعداده الكامل واستعداد الشركه لدعم حملة بكرامة ومساندتها في تحقيق العدل والمساواة والسفر بحرية وكرامة، حيث أنها حملة يمس عملها كل أبناء فلسطين صغاراً وكباراً.

بدوره شكر الاعلامي طلعت علوي رئيس حملة بكرامة شركة النبالي والفارس على اللفتة الكريمة، قائلا "اننا في الحملة متطوعين لخدمة أبناء شعبنا وما قمنا به هو أقل جهد بحق هذا الشعب العظيم الذي قدم الكثير من التضحيات، فهو يستحق العيش والسفر بكرامة"، واضاف علوي أن الشكر موصول  أيضا الى هيئة المعابر الفلسطينية وتعاونها الدائم وتواصلها مع الحملة.

وفي ختام الحفل قدم المهندس خالد الفارس دروع التكريم للاعلامي علوي ولفريق الحملة لدروهم في نقل معاناة الشعب والمبادرة في التخفيف من أعباء السفر عبر جسر الكرامة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أهم وأكبر الشركات العقارية الفلسطينية وتحمل على عاتقها مسؤولية اجتماعية تجاه المؤسسات والمجموعات التطوعية والخيرية وعلى صعيد العقارات لديها العديد من المشاريع أهمها المجمع التجاري 2 ومشروع sky towers ومشروع الفلل الاندلسية بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي اربيل وطرابلس وقصر بابل وغيرها، وتعتمد الشركة سياسة التمليك والبيع المباشر، وتميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع المشاريع.