"النبالي والفارس" للعقارات تطلق حملة "ما بدها تفكير.. قسط وتملك"

أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات، امس السبت، حملة جديدة للتقسيط المباشر من المواطنين الراغبين بشراء الشقق والتملك في مشاريع الشركة المختلفة والموزعة في أماكن متعدده في محافظة رام الله والبيرة بعنوان "ما بدها تفكير .. قسط وتملك 950$ شهريا"
وقال المدير العام للشركة المهندس خالد الفارس، إن النبالي والفارس درست احتياجات المواطن الفلسطيني وحاجة السوق الى توفير خدمات تمليك الشقق السكنية بنظام التقسيط المباشر الميسر الذي يتناسب مع دخل الاسرة الفلسطينية، موضحا أن الحملة تعتمد على البيع المباشر بقسط شهري مريح، يبدأ بدفعة شهرية مقدارها 950$.
وأضاف الفارس أن الشركة تنحاز باستمرار لصالح المواطن وتراعي مختلف الاذواق والامكانيات "لذلك نحن مستمرون باطلاق الحملات والتشجيع على التمليك بدل الايجار وهي سياسة الشركة الواضحة منذ نشأتها".
من جانبه تحدث المدير التنفيذي لشركة النبالي والفارس، عن مميزات الحملة الجديدة المتعددة وهي "الاشتراك بحملة بدل المفتاح مفتاحين وهي حملة أطلقتها الشركة بداية نوفمبر الماضي وتوفر الحملة امكانية الفوز بسيارة "كيا سيراتو" لمن يتملك شقة من النبالي والفارس للعقارات، إضافة الى مميزات مواقع ومساحات الشقق النختلفة".
يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أكبر الشركات العقارية الفلسطينية، وتعتمد سياسة التمليك والبيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر بين الشركة والمواطنين بهدف تسهيل عملية التمليك، ولديها العديد من المشاريع أهمها "المجمع التجاري 2" ومشروع "سكاي تورز" ومشروع "الفلل الاندلسية" بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي "اربيل" و"طرابلس" و"قصر بابل".