ضمن حملة بدل المفتاح مفتاحين النبالي والفارس" تجري السحب الأول على سيارة KIA CERATO 2015

رام الله – سحبت شركة النبالي والفارس للعقارات في مقرها بمدينة البيرة  السبت على السيارة الأولى من حملة بدل المفتاح مفتاحين وهي الحملة التي أطلقتها الشركة نوفمبر الماضي وتتيح لكل من يتملك شقة دخول السحب للفوز بسيارة كيا سيراتو 2015 حيث فازت في السيارة الأولى للحملة السيدة ولاء بسطامي من مدينة القدس.

 

وجرى السحب بحضور المدير العام للشركة السيد ضرغام النبالي والمدير التنفيذي المهندس خالد فارس و عدد من مشتركي الحملة وزبائن وأصدقاء الشركة، حيث قال الفارس أن هذه الحملة جاءت تطبيقا لسياسة الشركة ونهجها في طرح أفضل العروض والحملات التي تهدف إلى التسهيل على المواطنين ومساعدتهم بشراء مسكن العمر وتأمين سيارة تسهل عليهم حياتهم.

 

وحول السحب قال النبالي "اليوم نحتفل معا بالسحب على السيارة الأولى" وانه سيتم سحوبات على سيارات أخرى وبانتظار فائزين آخرين أيضا خلال الأشهر القادمة اضافة العديد من الحملات والعروض.

 

وتأتي حملة "بدل المفتاح مفتاحين" بالشراكة مع الشركة العربية المتحدة لتجارة المركبات وتعد أول تجربة وشراكة إستراتيجية بين شركة عقارية وشركة سيارات وهو ما يحتاجه المواطن لتسهيل الحياة.

 

يذكر أن شركة النبالي والفارس تعد من أهم وأكبر الشركات العقارية الفلسطينية ولديها العديد من المشاريع وأهمها المجمع التجاري 2 ومشروع sky towers ومشروع الفلل الاندلسية بالاضافة الى المشاريع الجديدة التي تم طرحها وهي اربيل وطرابلس وقصر بابل، وتعتمد الشركة سياسة التمليك والبيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة ووالمواطنين، وتميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع المشاريع.