شركة النبالي والفارس للعقارات تحتفل بمرور 15 عام على تأسيسها

احتفلت شركة النبالي والفارس للعقارات، بمرور 15 عاماً على تأسيسها في فلسطين، على يد مجموعة من المستثمرين و المهندسين الفلسطينين من أجل توفير المشاريع العقارية السكنية و التجاري، ووزعت الشركة بهذه المناسبة مئات البطاقات المجانية، لدخول المدينة المائية water land الواقعة في مدينة أريحا، على العديد من المؤسسات المختلفة والجمعيات.


يذكر أن النبالي والفارس، قامت خلال السنوات الـ 15 الماضية، بتسليم آلاف الوحدات السكنية والتجارية إلى زبائنها خلال السنوات الفائتة، وهي بصدد تسليم نحو 500 وحدة سكنية وتجارية جديدة إلى مشتريها خلال العام الجاري.


و تتسم جملة مشاريع و استثمارات شركة النبالي و الفارس للعقارات بحسن التخطيط و الادارة و التميز و المصداقية الحقيقية ، وتألقت الشركة من خلال المصداقية في التعامل فقد التزمت بأقصى معايير الجودة من مواد بناء وفحص وإشراف ومراقبة صغيرة كانت أم كبيرة مما اكسب الشركة اقبالا ليس له نظير.


في بدء انطلاقتها لعبت دورا هاما  في تفعيل دور القطاع الاستثماري وفي تقوية الاقتصاد العام للمنطقة, ومؤخرا اخذت شركة النبالي و الفارس للعقارات تتطلع إلى العالمية وقد حققت و منذ انطلاقتها وحتى الفترة الراهنة انجازات ملموسة تدعو للفخر والاعتزاز وتعكس رؤية الشركة وتطلعاتها نحو مستقبل زاهر.


و تتطلع الشركة دائما نحو الريادية و التميز و الحداثة في مشاريعها العقارية المختلفة سواء السكنية او التجارية حيث تلتزم بمعايير الجودة العالمية وتعتمد "النبالي والفارس للعقارات" بشكل رئيسي على التصاميم المبتكرة وبناء مشاريع سكنية راقية ومتطورة ،وانطلقت الشركة من هذا المبدأ الراسخ في كل أعمالها، ومع مرورالوقت واكتساب المزيد من الخبرات والمهارات عملت الشركة على تقديم المزيد من الامتيازات ، وشرعت في تطوير العقارات السكنية والتجارية  ،وتشترك جميع مشاريعها بعامل مهم وأساسي، يتجسد في التأكيد على الجودة والفخامة.


وتعتمد شركة النبالي والفارس للعقارات سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر، بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين، حيث نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع.


وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع حديثة الانشاء، منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع "سكاي تاورز" ، والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي.