شركة النبالي والفارس للعقارات تختتم مشاركتها في معرض تكنولوجيا المعلومات (الاكسبوتك) 2015

اختتمت شركة النبالي والفارس للعقارات مشاركتها في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (الاكسبوتك) والذي تم افتتاحه من قبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيد د.علام موسى الذي من جهته قام بزيارة جناحها والاطلاع على ما قدمته الشركة في المجال التكنولوجي .


ويذكر ان المعرض استمر لمدة ثلاثة ايام متتالية بمشاركة العديد من الشركات في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا ،بحيث كانت شركة النبالي والفارس هي الشركة العقارية الوحيدة المشاركة في المعرض .


وجاءت مشاركتها ضمن اهتمامها المستمر في مواكبة تطور قطاع التكنولوجيا والاتصالات بشكل عام  والذي يعتبر من أهم القطاعات في الوقت الحاضر بحيث ساهم في سهولة الاتصال والتواصل وجعل العالم قرية صغيرة .


ولاقت الشركة اهتمام خاص من قبل زائري المعرض بحيث كان وجود شركة عقارية في معرض التكنولوجيا له لفتة خاصة وتأثير متميز حيث تم دمج التكنولوجيا في عالم العقار بطريقة جديدة ،حيث قامت شركة النبالي والفارس للعقارات بإطلاق أول تطبيق عقاري يتم تحميله على الهواتف الذكية تحت اسم “النبالي والفارس للعقارات” وهو تطبيق متخصص في مشاريع الشركة .


ويقدم التطبيق كافة المعلومات والتفاصيل المختلفة من (مساحات ومواقع وتفاصيل أخرى ) مرتبطة بمشاريع الشركة سواء سكنية ام تجارية والتي يحتاجها مستخدمي التطبيق بحيث وفرت الوقت والجهد وسهلت عملية الاتصال والتواصل مع الشركة وسهلت عملية البحث عليهم  ، وتتم حالياً متابعة عملية تحديث التطبيق ليكون مواكب للتطور التكنولوجي الحالي.


وتعد الشركة احدى الشركات العقارية الرائدة و المتميزة في مجال الإعمار و التطوير العقاري في فلســطين أسست من أجل توفير المشاريع العقارية السكنية و التجارية  الملائمة للمواطن من خلال اختيار المواقع الانشائية المتميزة و تحقيق افضل مستويات الجودة في الخدمات .