النبالي والفارس تهنئ موظفي شركة الوطنية موبايل بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

قامت شركة  النبالي والفارس للعقارات يوم أمس بحملة تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وذلك  استكمالا لسلسلة الفعاليات التي تقيمها الشركة بشكل دائم  على مدار العام حرصا منها على تعزيز العلاقات الاجتماعية مع  المواطنين ، ترتب على هذه  الحملة  توزيع  معايدات ،هدايا  وورود  لموظفي شركة الوطنية موبايل بالاضافة الى عدد من الشركات مثل شبكة راية الاعلامية وموظفي راديو أجيال ولاقت هذه الحملة ترحيباً وسروراً من الموظفين الذين  أبدوا الشكر والامتنان لمثل هذه اللفتة اللطيفة والمميزة من الشركة.
 كما عمدت شركة النبالي والفارس الى تقديم المعايدات والتهاني الى زبائنها الحاليين سكان المشاريع  التابعة لهم على اعتبار انهم جزء من عائلتها وذلك تعزيزا للروح الأسرية مع الزبائن  ومنحهم حق الأولوية في فعالياتها وخدماتها .

ويذكر أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين الأمر الذي سهل على كثير من الناس ومنحهم الحق في تملك شقة خاصة في أي منطقة من مناطق محافظة رام الله والبيرة بدفعات ميسرة.

حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.

ومن الجدير بالذكر أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي وجدة وجرش ومشروع صيدا والجزائر بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 ومشروع "سكاي تاورز" والذي يعد من أبرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي .