النبالي والفارس للعقارات تختتم مشاركتها في اللقاء السنوي لخريجي جامعة بيرزيت للعام 2015

اختتمت شركة النبالي والفارس للعقارات مشاركتها في اللقاء السنوي لخريجي جامعة بيرزيت للعام 2015  والذي نظمته الجامعة يوم السبت الموافق 22-8-2015 والذي عقد داخل حرم الجامعة بهدف تعزيز وتوطيد العلاقة بين الجامعة والخريجين، ويأتي ذلك بعد تخريج الفوج الأربعين من خريجي جامعة بيرزيت، وتسلم الدكتور عبد اللطيف أبو حجلة منصبه كرئيس للجامعة.


وأعرب نائب الرئيس لشؤون التنمية والاتصال، الدكتور غسان الخطيب، عن أهمية هذا اللقاء لأنه يدعم استمرارية تواصل الجامعة مع خريجيها، وتخلل اللقاء فقرات فنية منوعة، تتضمن سوقًا شعبية للمنتوجات والمأكولات الفلسطينية، وعرضًا كوميديًّا ، وفقرة مسابقات ،وفقرة غنائية ، ومشاركات لقصص نجاح لخريجي الجامعة.


ونظم هذا اللقاء برعاية عدة شركات منها شركة النبالي والفارس للعقارات بحيث كان الهدف من المشاركة الترويج لمشاريع الشركة وتعزيز دورها في سوق العمل واستهداف طلبة الهندسة الخريجين للمساهمة في توفير فرص عمل .


ويذكر أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين .


حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.


ومن الجدير بالذكر أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي وجدة وجرش ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 ومشروع "سكاي تاورز" والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي .