شركة النبالي والفارس للعقارات تكرم الخبير والمحلل الاقتصادي الفلسطيني الدكتور نصر عبد الكريم

كرمت شركة النبالي والفارس للعقارات الخبير والمحلل الاقتصادي الفلسطيني الدكتور نصر عبد الكريم تقديرا لجهوده المتواصلة في تسخير خبراته العظيمة التي يشار اليها بالبنان للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني بكافة نواحيه مع تمنياتنا بالتوفيق.
وذلك ضمن برنامج "رياديين" الذي اطلقته الشركة، وقد تم التكريم في مقر الشركة الكائن في شارع الارسال، بحضور المدير التنفيذي للشركة المهندس خالد فارس وطاقم الشركة.  

وصرح فارس خلال التكريم قائلا "إن يعد هذا التكريم بمثابة دعم لجهود الرياديين الفلسطينيين مما كان لهم دور ريادي ومؤثر في المجتمع الفلسطيني، ودعم المجتمع المحلي من خلال المساهمة في تنمية الاقتصاد ومختلف نواحي الحياة".

 

وقدم الدكتور نصر وما زال يقدم خبراته للمجتمع من خلال التعليم في عدة جامعات وهو حالياً مدير مركز تطوير القطاع الخاص وأستاذ مساعد في المحاسبة  والمالية في الجامعة العربية الأمريكية في جنين وأيضا أستاذ مالية ومحاسبة في جامعة القدس المفتوحة ، وقد عمل في عدد من الصروح العلمية وأماكن أخرى مهمة كان له أثر واضح فيها من حيث تقديم خبراته واستغلالها في التطوير والتنمية الاقتصادية ، بالاضافة الى أنه ساهم في نشر العديد من المقالات والمشاركة في تأليف عدد من الكتب والاوراق البحثية المتعلقة بالاقتصاد والمحاسبة والمالية وله سجل أكاديمي طويل يحدّث عن مدى عطاءه .

 

والجدير بالذكر أن شركة النبالي والفارس تعتمد سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين.

 

وأشار فارس إلى أن الشركة نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.

 

وأوضح أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفاس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع "سكاي تاورز" ، والذي يعد من أبرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي .