شركة النبالي والفارس للعقارات تطلق أول تطبيق عقاري متخصص في فلسطين

شركة النبالي والفارس للعقارات تطلق أول تطبيق عقاري متخصص في فلسطين

قامت شركة النبالي والفارس للعقارات بإطلاق أول تطبيق عقاري يتم تحميله على الهواتف الذكية تحت اسم “النبالي والفارس للعقارات” وهو تطبيق متخصص في العقار بشكل عام وبمشاريع الشركة بشكل خاص.

ويقدم التطبيق كافة المعلومات والتفاصيل المختلفة من (مساحات ومواقع وتفاصيل أخرى ) مرتبطة بمشاريع الشركة سواء سكنية ام تجارية والتي يحتاجها مستخدمي التطبيق بحيث وفرت الوقت والجهد وسهلت عملية البحث عليهم.

 ويقدم التطبيق كذلك امكانية الاطلاع على آخر العروض والمشاريع التي تطلقها الشركة خلال العام أولاً بأول ، حيث تم تزويد التطبيق بخدمة تحديثات والتي تتيح  لمستخدمي التطبيق سواء كانوا من المشترين في تلك المشاريع أم لا ،الاطلاع على كل جديد حول التغييرات المستمرة في المشاريع  من لحظة البدء في المشروع حتى الانتهاء منه وبالتالي توفير الوضوح والشفافية والمصداقية بين الشركة والمنتفعين.

ويعرض التطبيق العديد من الخصائص مثل ، خاصية الدخول مباشرة وبكل بسهولة على صفحة (الفيسبوك) الخاصة بالشركة ، ويقدم أيضاً خاصية (مقاطع الفيديو) المختلفة التي تخص الشركة ومشاريعها ، بالاضافة الى خاصية (احجز) والتي تمكن المستخدمين من الاتصال المباشر مع الشركة  ، وخاصية (اتصل بنا) والتي تسهل عملية التواصل بين مستخدمي التطبيق والشركة من خلال ارسال الرسائل والاستفسارات المختلفة بحيث تتم متابعتها لاحقا من قبل الشركة .

ويذكر أن شركة النبالي والفارس قد اعتمدت سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين، حيث نفذت الشركة العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.

وأشار فارس أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي وجدة وجرش ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفارس 2 ومشروع "سكاي تاورز" والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي .