النبالي والفارس تكرم الفنان البوريني ضمن برنامج رياديين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رام الله - كرمت شركة النبالي والفارس للعقارات الفنان الفلسطيني شادي البوريني، تقديرا لدوره الفني المتميز في ابراز الهوية الوطنية والتعبير عن معاناة المواطن الفلسطيني، ذلك ضمن برنامج "رياديين" الذي اطلقته الشركة.
وقد تم التكريم في مقر الشركة الكائن في شارع الارسال، بحضور المدير التنفيذي للشركة المهندس خالد فارس وطاقم الشركة.  
يذكر أن النبالي والفارس أطلقت برنامج رياديين، بهدف تكريم عدد من الفلسطينيين الرياديين من مختلف القطاعات ممن كانت لهم بصمة في المجتمع المحلي.
وصرح فارس خلال التكريم قائلا "إن يعد هذا التكريم بمثابة دعم لجهود الرياديين الفلسطينيين مما كان لهم دور ريادي ومؤثر في المجتمع الفلسطيني، ودعم المجتمع المحلي من خلال المساهمة في تنمية الاقتصاد ومختلف نواحي الحياة".
الجدير بالذكر أن شركة النبالي والفارس تعتمد سياسة التمليك وليس الإيجار، وكذلك البيع المباشر بما يشمل إمكانية التقسيط المباشر ما بين الشركة والمهتمين.
وأشار فارس إلى أن الشركة نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما الماضية، تميزت من خلالها الشركة بجودة البناء ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار "مصداقية حقيقية"، الذي يعكس جودة البناء والتصميم رفيع المستوى، الذي ينطوي على مصداقية الشركة مع زبائنها.
وأوضح أن النبالي والفارس تعمل حالياً في عدة مشاريع حديثة الانشاء منها مشروع البيت الاندلسي ومشروع صيدا بالاضافة الى مشروع مجمع النبالي والفاس 2 وجدة وقصر أبو ظبي وجرش والقصرين، ومشروع الفلل الاندلسية في ضاحية الريحان، اضافة لمشروع "سكاي تاورز" ، والذي يعد من ابرز مشاريع الشركة بالشراكة مع البنك الاسلامي.
وعن الفنان شادي البوريني الذي تم تكريمه، هو من قرية بورين جنوب نابلس، ولد في العام ١٩٨٥، وهو مطرب وزجال شعبي، كما يلقب بكروان فلسطين.

خبر على موقع الراية اف ام "النبالي والفارس" تكرم الفنان البوريني ضمن برنامج "رياديين"

قراءة 2468 مرات

الرجاء وضع اي استفسار عن هذا المشروع !!