كلمة المدير

رسالة المدير التنفيذي  

فكما يعلم الجميع فإن فلسطين تمر بمرحلة إزدهار عمراني و استثماري اثر المحفزات الاقتصادية التي تتمتع بها المنطقة بشكل عام و ذلك بعودة بعض رؤوس الاموال الفلسطينية  اثر بعض الأحداث العالمية التي أسهمت برجوع رؤوس الاموال اليها رغم وجود الاحتلال و سياساته السلبية التي تعيد إزدهار و نمو اقتصاد الوطن . 

إن معركتنا مع الاحتلال معركة تحدي و صمود و اثبات للوجود في  نهضة البلد اقتصاديا و إنشائيا ، كان لا بد من أن نحمل على عاتقنا مسؤولية بناء الوطن فيدا تزرع زيتونة و يدا تبني بناء . 

و تتسم جملة مشاريع و استثمارات شركة النبالي و الفارس للعقارات بحسن التخطيط و الادارة و التميز و المصداقية الحقيقية  ، وقد قامت شركة النبالي و الفارس للعقارات بتخطيط و بناء و تنفيذ العديد من المشاريع السكنية التي لاقت إعجاب الكثير من أبناء الوطن و امتازت الشركة و تألقت من خلال التخطيط و التنفيذ و المصداقية العالية في التعامل فقد التزمت بأقصى معايير الجودة و مواد البناء و فحص و اشراف و مراقبة صغيرة كانت ام كبيرة مما أكسب الشركة مصداقية عالية و إقبالا ليس له نظير. 

في بدء انطلاقة الشركة لعبت دورا هاما  في تفعيل دور القطاع الاستثماري وفي تقوية الاقتصاد العام للمنطقة, ومؤخرا اخذت شركة النبالي و الفارس للعقارات تتطلع إلى العالمية وقد حققت و منذ انطلاقتها وحتى الفترة الراهنة انجازات ملموسة تدعو للفخر والاعتزاز,وتعكس رؤية الشركة وتطلعاتها نحو مستقبل زاهر.

 تتطلع الشركة دائما نحو الريادية والتميز و الحداثة في مشاريعها العقارية المختلفة سواء السكنية أو التجارية حيث تلتزم بمعايير الجودة و العالمية بما يحقق مستويات متميزة من المنتج و الخدمات لزبائنها.

 

كلمة الحاج ضرغام

عبر مسيرتنا الطويلة والحافلة، تمكنا من بناء سمعتنا ومكانتنا من خلال الإلتزام بأعلى معايير الجودة في المشاريع التطويرية السكنية والتجارية في فلسطين. وأثمرت جهودنا الحثيثة بعد جهد كبير، وباتت تعرف شركتنا الآن بوصفها أكبر مطور خاص للعقارات الراقية في فلسطين.

وتعتمد "النبالي والفارس للعقارات" بشكل رئيسي على التصاميم المبتكرة وبناء مشاريع سكنية راقية ومتطورة.

وانطلقت الشركة من هذا المبدأ الراسخ في كل أعمالها، ومع مرور الوقت واكتساب المزيد من الخبرات والمهارات، عملت الشركة على تقديم المزيد من الامتيازات ، وشرعت في تطوير العقارات السكنية والتجارية في مجال العقارات السكنية والتجارية. 

وتشترك جميع مشاريعنا بعامل مهم وأساسي، يتجسد في التأكيد على الجودة والفخامة.

كما نضع نصب أعيننا بشكل مستمر تسليم مشاريعنا في الوقت المحدد.

ونتطلع قدماً لترسيخ خبراتنا ومعارفنا والمثابرة على مساعدة عملائنا على تحقيق أحلامهم في مساكن مريحة وفاخرة تليق بهم.