شركة النبالي والفارس للتطوير السياحي

تتركز أنشطة شركة النبالي والفارس للتطوير السياحي في الاستثمار بالقطاع السياحي، وعلى الرغم من أن الاستثمارات السياحية تعد جديدة بالنسبة للمجموعة، إلا أن الشركة دخلت هذا المجال بقوة؛ إيماناً منها بأن السياحة من القطاعات الاقتصادية المهمة  والواعدة. فضلاً عن أهمية تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة بما يضمن أداءً استثمارياً آمناً. ومن أهم الاستثمارات السياحية للشركة مدينة لاكويفا المائية في المملكة الأردنية الهاشمية على مساحة 30 دونماً.

  • مدينة لاكويفا المائية (La Cueva Aqua Park)

لاكويفا أكوا بارك عبارة عن مدينة ألعاب مائية ضخمة وغير مسبوقة في المنطقة، أقيمت على مساحة 30 دونماً من الأرض في منطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية. وقد أنجزت مجموعة النبالي والفارس القابضة كافة الأعمال والترتيبات في المشروع وأجرت افتتاحاً تجريبياً له خلال العام 2018.

شهدت مدينة الألعاب المائية إقبالاً كبيراً من العائلات للاستمتاع بالمزايا الترفيهية غير المسبوقة. وقد جاء تطوير لاكويفا كاستثمار جديد للمجموعة في الأردن، في إطار التوجه الإستراتيجي للمجموعة بتنويع محفظتها الاستثمارية من جانب، وتوسيع النطاق الجغرافي للاستثمارات خارج الوطن من جانب آخر. وقد حصلت على جائزة الوجهة الأولى للسياحة الداخلية في برنامج أردننا جنة، حيث حصلت لاكويفا على المرتبة الأولى من حيث عدد الزوار.