مجمع النبالي والفارس1

ابتدءا من
مباع

مجمع تجاري استثنائي يضم اهم الشركات في موقع مميز

مجمع تجاري مصمم كمنارة للرقي والحداثه بتصميميه العصري الفريد المناسب لبيئة العمل وهو أول مجمع تجاري تم بناؤه في عام 2013.تعدّ المصاعد عالية السرعة، والردهات الواسعة في كل طابق، والمساحات الواسعة للمكاتب، مجرد بعض المزايا التي يتمتع بها المستثمرون  وتشمل المزايا الأخرى الإطلالات الرائعة على منطقة الأرسال مرحباً بكم في مكان رائع للعمل، واستثمار عقاري جذاب في حيّ نابض بالحياة.

يتربع مجمع النبالي والفارس 1 على مساحة1380 رقم حوض10 الاذاعة ويحتوي المجمع على محلات ومكاتب موزعة على النححوي التالي: 

50 مكتبا تجاريا موزعة على الطوابق السبعة مع ترسات واسعة ومطله على منطقة المصايف ويجتوي الطابق الأرضي على11 محل تجاري تصلح لجميع المجالات التجارية عدا عن الموقع الاستراتيجي المميز على الشارع الرئيسي للمدخل الشمالي لمدينة البيرة.

معرض الصور

المجتمع

 

يقع مجمع النبالي الفارس في اجمل احياء البيرة تحديدا في منطقة الا{سال التي تتميز بالهدوء والرقي، يتكون المجمع مكون من 51 مكتب ومحل تجاري ويعتبر محوراً مهماً لمجتمع الأعمال يقع المشروع في الإرسال بالقرب من سوبر ماركت ماكس مار والبنك الاسلامي الفلسطيني فموقع المشروع الاستيراتيجي يمنحه ميزة الوصول الى شبكة من الشركات والمؤسسات المحيطة.

لن تجد مكاناً مكاناً أفضل من مجمع النبالي والفارس لتحظى بمكتب أو محل يتمتع بميزة تنافسية يحقق لصاحبه عائد على استثماره المرغوب. وتعزيزاً لذلك ففي هذا المشروع يوجد العديد من المستثمرين الذين أصبحوا مالكين ولديهم مكتب أو محل تجاري خاص وتتميز تلك المحال بأسمائها الشهيرة والمعروفة والمتنوعة بما تحتويه سواء كانت محال للصرافة أو الملابس الفاخرةأو حتى التي تقدم الوجبات السريعة، وفيما يتعلق بالطوابق الداخلية فهناك طابق كامل هو عبارة عن أهم مركز متخصص لطب الأسنان " المركز العربي". والذي يشمل على تخصصات عديدة في ذات المجال.  
موقعه الرائع وقربه من المؤسسات العامة أو الخاصة جعل منه وجهة أساسية للمهتمين بالاستثمار والحصول على مردود واضح

في الجوار

مستشفى H clinic
محطة محروقات الارسال
البنك الاسلامي الفلسطيني