شركة النبالي والفارس للتطوير العقاري

تأسست شركة النبالي والفارس للعقارات في فلسطين عام 1999 من قبل مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين كشركة مساهمة مشتركة خاصة، ونجحت في أن تصبح من ضمن شركات التطوير العقاري الرائدة والمتميزة في العالم العربي. وقد لعبت دوراً مهماً في تطوير عدد كبير من مشاريع الاسكان والإعمار التجاري في مواقع مختلفة في فلسطين بأسعار منافسة وبأفضل معايير الجودة. يرأس مجلس إدارة الشركة السيد ضرغام النبالي، كما يرأس الإدارة التنفيذية للشركة المهندس خالد فارس، وقد جمعت الشركة اسمي العائلتين في تسميتها (النبالي والفارس للعقارات).

أنجزت النبالي والفارس للعقارات حوالي 150 مشروعاً عقارياً خلال ما يقارب العقدين من الزمان، وقد تنوعت هذه المشاريع بين اسكانات ومشاريع تجارية وفيلات نموذجية. وسعياً منها لتنويع استثماراتها، فقد أسس القائمون على الشركة "مجموعة النبالي والفارس الاستثمارية" التي تضم استثمارات متنوعة داخل الوطن وخارجه (في المملكة المغربية، والمملكة الأردنية الهاشمية). وتضم المجموعة الاستثمارية الشركات التالية:

  • شركة النبالي والفارس للتطوير العقاري.
  •  شركة النبالي والفارس للتطوير الزراعي.
  • شركة النبالي والفارس للتطوير السياحي .

وتسعى شركة النبالي والفارس للعقارات إلى المساهمة في تمكين الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وتوفير حياة آمنة ومريحة للمواطنين. كما تولي اهتماماً خاصاً بأعلى معايير الجودة في اختيار مواد البناء، وتصاميم المباني والتشطيب. وتهتم كذلك بإنجاح تجربة الشراء وضمان رضا عملائها من خلال تقديم خدمات ما بعد الشراء عن طريق وحدة الجودة والعناية بالزبائن التي تضع على عاتقها متابعة تفاصيل ما بعد الشراء كلها.

وتحرص شركة النبالي والفارس على اختيار أسماء مميزة لمشاريعها تحاكي أسماء المدن والحواضر في وطننا العربي الكبير، وذلك لتعزيز ثقافة الوحدة والتآخي وتعميق أواصر المحبة والتعارف بين الشعب العربي الفلسطيني والشعوب العربية الشقيقة.