شركة النبالي والفارس للعقارات والبنك العربي يطلقان برنامج "بيتك" لتمويل القروض العقارية

أعلنت شركة النبالي والفرس اليوم عن توقيع اتفاقية مع البنك العربي حيث تم اطلاق برنامج هو الأول من نوعه بين الشركات العقارية في فلسطين، حيث يُمّكن البرنامج الشركات والأشخاص من تملك شقق سكنية ومحلات تجارية واستديوهات وفلل ومكاتب في كافة مشاريع النبالي والفارس في رام الله وبيت جالا وأريحا، وذلك من خلال الحصول على تسهيلات حصرية من البنك العربي بفوائد منافسة متناقصة وفترات سداد مريحة. ويأتي هذا في إطار توثيق التعاون مع الشركات في مجال منح التمويل العقاري لمعتمدي البنك وتقديم ميزات إضافية للمعتمدين.
 

 

وجاء اطلاق البرنامج خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي جرى في مبنى الإدارة العامة لشركة النبالي والفارس للعقارات، والتي قام بتوقيعها عن البنك العربي مروان صقر  مدير دائرة الافراد المصرفية – البنك العربي والمدير العام المهندس عماد الخطيب بحضور عدد من المدراء من كلا الطرفين.

ويأتي برنامج "بيتك"  ليعطي الفرصة لشراء عقارات، وبنسبة تمويل تصل الى 100% من قيمة العقار بإمكانية السداد على فترات مريحة وبنسبة فائدة 4,5%، كما ان العمولة تؤخذ لمرة واحدة فقط ورسوم رهن مجانية تصل لغاية 500$ واشتراك انترنت مجاني لمدة عام من حضارة TV.

وقال المهندس خالد الفارس الرئيس التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات إن الشركة تفخر بكونها السباقة دائما الى تقديم منتجات وبرامج مصرفية عقارية غير تقليدية تناسب الاحتياجات الفعلية للمجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، مؤكدا ان هذا البرنامج سيكون بمثابة فرصة للشركات وقطاع الأعمال لتملك مكاتبهم وللاشخاص لتمك عقاراتهم. مشيدا بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط الشركة بالبنك العربي.

 

من جانبه، أوضح مدير عام شركة النبالي والفارس للعقارات المهندس عماد الخطيب، "أن هذه الاتفاقية تعكس مدى الثقة التي أولاها البنك العربي لشركة النبالي والفارس، وهي فرصة كبيرة لشراكة حقيقية مع البنك العربي والمشاركة في تحقيق التنمية الاقتصادية وتطوير القطاع العقاري على وجه الخصوص.


 

وتحدث مروان صقر عن أهمية توقيع الاتفاقية، حيث تأتي ضمن مساعي البنك الى تقديم ميزات أكبر لمعتمديه في ضوء الطلب المتزايد على قروض السكن واستهداف قطاعات اكبر من المعتمدين وتقديم محفّزات خاصّة بتخفيض نسبة الدفعة الأولى، ما يسهل اتخاذ قرار تملك المسكن إضافة الى خيارات التمويل المتعددة التي توفرها قروض البنك العربي العقارية.
وتمكن الاتفاقية البنك شريحة أكبر من المعتمدين من تملك المسكن ضمن شروط تمويل ميسرة ولفترة تصل الى 25 سنة ودون تأثير يذكر على نسبة فائدة التمويل.