شركة النبالي والفارس للعقارات توقع مذكرة تفاهم مع اتحاد العاملين العرب في وكالة غوث اللاجئين في الضفة الغريبة

وقعت شركة النبالي والفارس للعقارات مذكرة تفاهم مع اتحاد العاملين العرب في وكالة غوث اللاجئين في الضفة الغريبة في مقر الشركة، ليحقق الطرفان بذلك خطوة ملموسة نحو إضفاء التعاون المشترك بينهما.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة النبالي والفارس القابضة المهندس خالد الفارس، إن هذه الخطوة كانت ضرورية منذ أن بدأت المجموعة في السعي إلى اعتماد فكرة "الشراكات والاستثمار المجتمعي" وأوضح أنه من هنا يأتي دور مجموعة النبالي والفارس التي تأخذ على عاتقها مسؤولية الابداع في التطوير العقاري لتكون الشركة الأولى في فلسطين وتعمل في سبيل ذلك على تذليل كل العقبات التي قد تواجه المجتمع الفلسطيني في امتلاك أو الاستثمار في القطاع العقاري.

وأشار إلى أن شركة النبالي والفارس للعقارات حاليا بصدد فتح آفاق التعاون مع المؤسسات والشركات، لا سيما تلك الراغبة في فتح الميزات العقارية لموظفيها لامتلاك العقار والاستثمار به.

وأوضح المدير العام لشركة النبالي والفارس للعقارات المهندس عماد الخطيب، أنه بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها، فإن فروع الشركة ستوفر المعلومات والبيانات حول مجالات الاستثمار العقاري، وأهم القطاعات الواعدة في مجال صناعة العقارات والفرص المتاحة للعقارات الفلسطينية في فلسطين، وتقديم المعلومات الوافية لأعضاء الاتحاد، وكذلك تسهيل تملكهم للعقار وتقديم الدعم الفني اللازم لهم. وموافاتهم بكل البيانات التفصيلية للوحدات والمشروعات العقارية المتاحة والأسعار وأنظمة السداد وغيرها من المعلومات لأعضاء الاتحاد وخلق حلقة الوصل

وتوقع رئيس اتحاد العاملين في وكالة غوث اللاجئين في الضفة الغربية جمال عبد لله أن تحقق مذكرة التفاهم تعزيزا لمشاركة أعضاء الاتحاد الخيارات في إمكانية توظيف خبراتتهم في الاستثمار العقاري سواء من ناحية التملك أو الاستثمار المباشر مشيرًا إلى أن مذكرة التفاهم مصدرًا هامًا لتعزيز تعاون جهتين من أهم القطاعات الحيوية حيث سيوفر المصداقية وسيعزز ثقة المستثمر في السوق الفلسطينية وسيدعم صمود اللاجئين الفلسطينيين.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد المهندس عبد الكريم محمد يأتي توقيع مذكرة التفاهم تلك في ضوء من زيادة سعي الاتحاد لدعم أعضائه وفتح الخيارات المتعددة أماه للاستفادة القصوى من أي فرص استثمارية.