شركة النبالي والفارس توقع اتفاقية تفاهم مع جمعية الموظفين الحكوميين للتوفير والتسليف

وقعت شركة النبالي والفارس للعقارات، اتفاقية تفاهم/ شراكة مع جمعية الموظفين الحكوميين التعاونية للتوفير والتسليف، وذلك خلال لقاء جرى في مقر شركة النبالي والفارس في رام الله، اليوم، بمشاركة مدير عام الشركة المهندس عماد الخطيب، ورئيس الجمعية أسامة أبو كرش، وأشرف البرغوثي أمين الصندوق وأكثم البرغوثي عضو لجنة الرقابة ومدراء من كلا الطرفين.
وفي هذا السياق، لفت المهندس عماد الخطيب إلى أهمية الاتفاقية، معربا عن أمله في أن تكون مقدمة لمزيد من التعاون بين الجانبين.
من جهته، أكد  أبو كرش، أن الاتفاقية أساسية ومهمة لعمل الجمعية وأنها ستنعكس بشكل إيجابي على خدمة الموظفين.
وأثنى على الشركة لجهوده في اخراج الاتفاقية إلى حيز النور، موضحا أنه سيكون لها عوائد إيجابية على الجمعية، والموظفين على حد سواء. وحث الموظفين على الاستفادة من المزايا التي ستوفرها الاتفاقية.
وأكد المهندس عماد الخطيب، ترحيب الشركة بالجمعية كشريك استراتيجي جديد للشركة، مشيرا إلى اعتزاز الشركة بالشراكة معها، بما يعزز ويدعم دور الجمعية وتنمينها.
ولفت إلى أن الشركة عمدت الى وضع أساس لآلية الشراكة، مبني على ان كل علاقة مع موظف ستستفيد منها الجمعية، مشددا في الوقت ذاته، على أهمية وجود الجمعية والخيارات المتنوعة التي ستوفرها لأعضائها.
واستدرك: إن قطاع الموظفين الحكوميين هو الأقوى، والأقدر على انجاح مثل هذه التجارب، وهذه التجربة سيكون لها تبعات عديدة، وستنعكس بشكل ايجابي على منتسبي الجمعية من القطاع الحكومي بشكل خاص.