شركة النبالي والفارس تبحث سبل التعاون المشترك مع نقابة الصحفيين الفلسطيين

قامت شركة النبالي والفارس للعقارات بزيارة نقابة الصحفيين ممثلة بوفد ضم كلاً من المدير العام المهندس عماد الخطيب وعدداً من مدراء دوائر الشركة، حيث كان في استقبالهم نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر ومدير النقابة يوسف محارمة.
وأكد عماد الخطيب أن الزيارة تأتي في إطار نشاط الشركة وتواصلها مع نقابات ومؤسسات المجتمع المحلي، وأن زيارة النقابة هي تقدير للدور المهم الذي تقدمه للمجتمع الفلسطيني من حيث نقل الصورة والأحداث الفلسطينية إلى العالم.

 

من جانبه، ثمن الخطيب الدور البارز لنقابة الصحفيين الفلسطينيين في خدمة المجتمع الفلسطيني، وأبدى سعادته للتعاون مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين خلال المرحلة المقبلة.

 

بدوره قال نائب نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر، إن شركة النبالي والفرس من الشركات التي يحتذى بها والتي تخدم بشكل دائم شرائح واسعة من سكان فلسطين، من أجل النهوض بالأوضاع الانسانية والاقتصادية.

واستعرض اللقاء الأوضاع الإعلامية القائمة في فلسطين، وسبل تطوير الخطاب الإعلامي الفلسطيني، وطريقة تناول القضايا المجتمعية في الإعلام الفلسطيني.

كما بحث الجانبان آليات تنفيذ مشروع مشترك لخدمة خريجي كليات الاعلام من الجامعات الفلسطينية بهدف الارتقاء بأدائهم ودمجهم في سوق العمل.

وتطرق اللقاء إلى سبل التعاون المشترك بين النقابة وشركة النبالي والفارس نحو خدمة الصحفيين، خاصة العاملين داخل المؤسسات الإعلامية، إضافة إلى بحث توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة.

يذكر أن مجموعة النبالي والفارس القابضة هي امتداد  لشركة النبالي والفارس للعقارات التي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.