توقيع اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة النبالي والفارس لإطلاق برنامج "بيتك" لتمويل القروض العقارية

وقد تم الإعلان عن إطلاق برنامج "بيتك" خلال حفل توقيع الاتفاقية الذي جرى في مبنى الإدارة العامة لشركة النبالي والفارس للعقارات، والتي قام بتوقيعها عن البنك العربي مروان صقر مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي وعن شركة النبالي والفارس للعقارات المدير العام المهندس عماد الخطيب بحضور عدد من المدراء من كلا الطرفين.

وقال المهندس خالد الفارس الرئيس التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات إن الشركة تفخر بكونها السباقة دائما الى تقديم منتجات وبرامج عقارية غير تقليدية تناسب الاحتياجات الفعلية للمجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه، مؤكدا ان هذا البرنامج سيكون بمثابة فرصة للأفراد لتملك عقاراتهم. مشيدا بالعلاقة التي تربط الشركة بالبنك العربي.

 

من جانبه، أوضح مدير عام شركة النبالي والفارس للعقارات المهندس عماد الخطيب، "أن هذه الاتفاقية تعكس التعاون بين البنك العربي وشركة النبالي والفارس، وتساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية وتطوير القطاع العقاري على وجه الخصوص.

 

من جانبه، أوضح مروان صقر أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار التعاون المشترك مع كبرى الشركات العقارية في فلسطين ومن بينها شركة النبالي والفارس بهدف تمييز معتمدي البنك العربي من خلال تقديم عروض حصرية لهم تشمل فوائد منافسة وفترة سداد مريحة تصل إلى 25 سنة، وإعفاء من رسوم الرهن لغاية 500 دولار، وبدون رسوم تأمين على الحياة والعقار. إضافة إلى تقديم اشتراك مجاني للإنترنت من حضارة TV ولمدة عام كامل. وذلك لتمكين شريحة واسعة من المعتمدين وإتاحة الفرصة لهم لامتلاك منزل أحلامهم بتوفير خيارات تمويل مناسبة لهم.