Pal Gate Hiills

ابتدءا من
₪1,000,000

فلل بنمط حياة عصري فائق الحداثة

يمنحك تصميم فل بال جيت هيلز لمسة طبيعية مميزة ستشعر بها بتناغم المبنى وحديقتك الخضراء مع بركة السبحاة الخاصة بك، وستقضي أوقات ممتعة في المساحة الخارجية التي تحلو بها الجلسات المسائية مع الأهل والمحبة.

لماذا فلل بال جيت؟

موقع منتقى بعناية

تم اختيار موقع فلل بال حيت هيلز وفق المعايير الأساسية التي تمنحك الراحة والخصوصية وسهولة الوصول، فهي تقع في منطقة بوابة أريحا بالقرب من الشارع الرئيسي وسط منطقة تمتاز بالرقي والحداثة.

أعلى معايير الجودة Super Deluxe

صممت فلل بال جيت هيلز بأيدي أمهر المصممين وتم استخدام مواد بناء بأعلى المواصفات وفق المعايير العالمية.ونوفر لكم شهادة ضمان جودة لمدة 5 سنوات من تاريخ التسليم.

نظام الفيلا الذكية Smart Villa

عن بعد وقبل وصولك للفيلا الخاصة بك بإمكانك تهيئة جو الفيلا والتحكم بنظام التكيف بامكانك ايضا التحكم بخيارات نظام فلترت مياه السباحة الخاصة بك، وبامكانك ري الورود في حديقتك بفضل نظام الري الذكي والكثير من الخيارات الاخرى الذي يوفرها نظام الفيلا الذكية لتحقيق اعلى درجة من الراحة والرفاهية.

فقط استلم مفاتيحك!

الفيلا تشطيب كامل، مطبخ فاخر، نظام تكيف حديث.

النموذج الأول

مساحة قطعة الأرض480 م²

مساحة البناء القائم(الفيلا)160 م²

مساحة بركة السباحة38 م²

النموذج التاني

مساحة قطعة الأرض385 م²

مساحة البناءالقائم(الفيلا)140 م²

مساحة بركة السباحة38 م²

 

النموذج الثالث

مساحة قطعة الأرض600 م² أو353 م²

مساحة البناءالقائم(الفيلا)190 م²

مساحة بركة السباحة38 م²

معرض الصور

المجتمع

فلل فاخرة على نمط الجزر الخاصة، صممت فلل بال جيت هيلز بأيدي أمهر المصممين وتم استخدام مواد بناء بأعلى المواصفات وفق المعايير العالمية. وتوفر لكم شهادة ضمان جودة لمدة5 سنوات من تاريخ التسليم حيث يمنحك تصميم الفلل لمسة طبيعية مميزة ستشعر بتناغم المبنى مع الحدائق الخضراء وبركة السباحة حيث تقدر مساحة الارض المقامة عليها الفلل 3500 متر مربع لتتمتع بخصوصية عالية لقضاء وقت ممتع من الأهل والأحبة.

المزايا

عالم من الراحة والمزايا والتصميم الزكي

تدفئة مركزية.
برك سباحة
حديقة خارجية
Smart Villa
كاميرات مراقبة 24 ساعة
مواقف سيارات

في الجوار

Oasis Hotel Jericho
محطة محروقات الهدى
بوابة أريحا